رئيس التحرير
علاء الجمل

للنطق بالحكم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف رجل الأعمال هاني شكري

مرتضي منصور
مرتضي منصور

تعقد الدائرة الأولى مستأنف بالمحكمة الاقتصادية، جلسة النطق بالحكم في القضية رقم 1000 لسنة 2023م جُنح اقتصادي المَرفوعة من رجل الأعمال هاني شكري عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمُرشح السابق لمنصب أمين صندوق بالمجلس السابق ضد المستشار مرتضى منصور؛  بتهمة السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حجز دعوى مرتضى منصور.

 

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، بتأجيل الاستئناف المقدم من رئيس الزمالك السابق، المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه 3 أشهر لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى جلسة 7 سبتمبر المقبل.

 

وتقدم دفاع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بطلب إلى هيئة المحكمة يفيد بعدم قدرة مرتضى منصور على الحضور اليوم بسبب ظروف مرضية، في القضية المرفوعة ضده بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.


وأوضح دفاع مرتضى منصور، أن موكله مريض ولم يستطع حضور جلسة اليوم، في محاكمته بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وعليه أجلت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بالقاهرة، جلسة اليوم إلى 7 سبتمبر المقبل.

 

ويذكر أن الاستئناف المقدم اليوم يعد آخر درجة من مراحل التقاضي التي كفلها القانون للمتهم، وصدور القرار يعد نهائيا وباتا وواجب التنفيذ.