رئيس التحرير
علاء الجمل

أنا مكتملة الأنوثة.. حكاية عروس البحيرة التي اتهمها زوجها بأنها ذكر

الزوج وزوجته
الزوج وزوجته

في واقعة غريبة شهدتها محافظة البحيرة، أثارت حالة من الغضب والجدل في نفس الوقت وهي إدعاء زوج يدعى "يسري" اكتشافه ليلة الدخلة أن زوجته تحمل صفات ذكورية وجهاز تناسلي ذكري، وأنه تعرضه لعملية خداع منها ومن أهلها.

عروس البحيرة تواجه اتهامات بأنها ذكر

 

الأمر الذي جعل الزوجة وتدعي "منى" الخروج عن صمتها وتوضح في تصريحات صحفية كذب وإفتراء هذا الزوج، وخاصة أنه لم يكشف هذا الأمر للجميع إلا بعد 7 أشهر من زواجها، وحدوث حمل وإجهاد لجنينها.

حيث قالت"مني"، أنها لم تعلم شئ عن إدعاءات زوجها إلا يوم الدخله عندما فاجأها وقال:" قبل أي حاجة: إنتي كنتي ولد وعملتي عملية تحويل وإنتي صغيرة".

وأضافت، الأمر الذي صدمني وجعلني أثور وأطلب منه أن يرجعني منزل أهلي، فرفض وقمت بالإتصال بوالدتي التي قالت لي الحكاية غير مابيقولك خالص.

وأوضحت حقيقة الأمر قائلة:" أنا اتولدت بعيب خلقي خارجي في الأعضاء التناسلية، بسبب وجود قرابة بين والدي ووالدتي، كان يتطلب إصلاح، وخضعت فعلا لعملية جراحية وأنا عندي 9 شهور، لكنها كانت عملية إصلاح فقط مش عملية تحويل جنس زي ما بيتهمني، وقبلها عملت تحاليل وأثبتت إني أنثى كاملة الأنوثة".

وأضافت: "ليلة الدخلة بعد جوزي ما صدمني بكلامه انهرت وقلتله رجعني لأهلي لكنه رفض، وفضلت في بيت جوزي 7 شهور، وحصل حمل خلالها وأجهضني بضربه ليا، هو لو أنا راجل هحمل إزاي؟!."

حكاية عروس البحيرة

 

وأكدت الزوجة: "كل حملة التشهير دي غرضها ابتزازي أنا وأهلي، اتضحلي إنه كان داخل على طمع وعاوز أهلي يصرفوا عليه، وأمه قالتلي ادفعيله 70 ألف تمن العفش وهيسيبك قاعدة معاه".

واختتمت حديثها قائلة: "أنا اتعرضت لإهانة وضرر نفسي كبير من جوزي، والطب الشرعي موجود يفصل ما بيني وبينه ويحدد مين الصادق ومين اللي بيكدب".