رئيس التحرير
علاء الجمل

حبس مزارع بتهمة قتل شقيقه وطعن والدته في سوهاج

سجن
سجن

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، حبس مزارع 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شقيقه وطعن والدته بطعنات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات مالية وعائلية فيما بينهم.


وخلال التحقيقات اعترف المتهم، بتعديه على شقيقه الأصغر باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته، وطعنه بالصدر والظهر، عقب حدوث مشادة فيما بينهما بسبب خلافات مالية وعائلية.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أن مشادة كلامية حدث فيما بينه وبين شقيقه الأصغر، قام على إثرها بطعن شقيقه، وأثناء ذلك تدخلت والدته للدفاع عنه، فاعتدى عليها هي الأخرى ما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالأذن اليسرى وآخر بالخد الأيمن.


وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغ بتعدي شاب على شقيقه ووالدته ما أدى إلى وقوع حالة وفيات وإصابة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين ورود إشارة من المستشفى الجامعي لمركز سوهاج بوصول كلٍ من محمد ف ا م 25 عامًا، مزارع جثة هامدة إثر إصابته بجرحين طعنيين في الصدر وآخر بالظهر وإصابة والدته سعيده م ع ا 60 عامًا، ربة منزل مصابة بجرح قطعي في الأذن اليسرى وآخر بالخد الأيمن، ومقيمان دائرة المركز.


وبسؤال المصابة الثانية اتهمت نجلها المدعو كرم ف ا م 35 عامًا، مزارع ومقيم بذات العنوان بالتعدي عليهما بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته نجم عنه وفاة نجلها المذكور وحدوث إصابتها، عقب حدوث مشاده كلامية فيما بينهم بسبب خلافات مالية.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة، عبارة عن سكين بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه.

وجرى التحفظ على المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.