رئيس التحرير
علاء الجمل

ليلة الدخلة طلعت ولد.. شاب يستغيث: خطبتها سنتين ومقالوليش

مصر الآن

ليلة الدخلة طلعت ولد.. بهذه الكلمات استغاث شاب بمحافظة البحيرة بعد تعرضه للخداع من أسرة زوجته، وإخفائهم عنه حقيقه جمع ابنتهم لصفتي الذكر والأنثى، واكتشف الشاب حقيقة ذلك الأمر ليلة زفافه بعد مرور عامين على خطبته لتلك الفتاة.

وقال الشاب إن البداية كانت عندما تقدم لخطبة تلك الفتاة من أسرتها، وتمت خطبته منها، واستمرت مدة الخطبة لمدة لعامين ثم تحدد موعد الزفاف، قائلًا: فضلنا مخطوبين لمدة سنتين وأهلها مقالوليش حاجة وخبوا عليا واتخدعت فيها.

وأضاف الشاب في استغاثته  أنه جهز زفافا كبيرا في قريته وبعد الانتهاء من مراسم الزفاف ودخوله منزل الزوجية ليدخل بها اكتشف بأن لها عضوا ذكريا، مشيرا إلى أنها تجمع بين صفتي الذكر والأنثى.

وأردف الزوج المخدوع بأن هذا الأمر كان بمثابة صدمة كبيرة له، وأنه عندما استدعى أهل زوجته ليخبروه بحقيقة الوضع ويفسروا له ما بابنتهم قالوا له إنها تحتاج إلى عملية بسيطة: ليلة الدخلة لقيت عندها عضو ذكري وبتجمع بين الذكر والأنثى وهما قالولي دي محتاجة عملية بسيطة.

وأوضح الشاب، أنه حاول علاجها وسافر بها لعلاجها وأنفق عليها مصاريف طائلة وغرق في الديون بعد اكتشافه الأمر.


واستغاث الشاب بالجهات المعنية لجلب حقه من زوجته الذكر ومن أسرتها وطالب بتوقيع الكشف الطبي عليها ليثبت حقيقة صدقه وأنه خدع فيهم.