رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد 15 يومًا داخل المشرحة.. التصريح بدفن جثة طالبة طنطا المقتولة على يد صديقتها

طالبة طنطا
طالبة طنطا

قررت جهات التحقيق بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، التصريح بدفن جثة الطالبة فرح والمعروفة إعلاميا بـ طالبة طنطا، المقتولة على يد صديقتها، وذلك بعد ظهور نتيجة البصمة الوراثية للمجني عليها ومطابقتها مع والدتها والتأكد من جثتها وتحديد هويتها وتسليمها لأسرتها لدفنها.

 

تسليم جثمان طالبة طنطا لأسرتها 


وتسلمت أسرة الطالبة المقتولة الجثمان ومن المقرر نقله بواسطة سيارة إسعاف ودفنها بمقابر الأسرة بمنطقة عوارة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وذلك بعد أسبوعين من وضع جثمان المجني عليها داخل مشرحة مستشفى المنشاوي العام وعمل تحليل بصمة وراثية للمجني عليها، ومطابقتها مع والدتها للتأكد من هوية المجني عليها.

تفاصيل الواقعة


وكانت قرية سبرباي بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية شهدت العثور على جثة طالبة تدعى فرح وتبلغ من العمر 18 عاما، وتبين أن بها آثار حروق متفرقة في أنحاء الجسم ومقطوعة القدمين داخل شيكارة وملقاة على حافة أحد المصارف المائية بالقرية محل البلاغ.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا، وتم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتبين أن الجثة لطالبة تدعى فرح، وأن وراء ارتكاب الواقعة إحدى صديقتها، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من إلقاء القبض على المتهمة.

 

مقتل طالبة علي يد صديقتها 


وقال أحمد الخولي محامي المجني عليها طالبة طنطا، إن المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة أمام النيابة، مشيرا إلى أن بداية الواقعة كانت بتواجد فرح في شقة صديقتها آية.م بمدينة طنطا وحدثت مشادة بينهما بسبب خلافات إثر ارتباط الضحية بأحد الشباب وتحول الأمر إلى مشاجرة أقدمت الضحية على طعن المتهمة بسلاح أبيض، ما أصابها بجرح بيدها وطعنتها بنفس السلاح في بطنها؛ مما أودت بحياتها وتركتها جثة داخل الشقة لمدة 3 أيام.


وأضاف، أن المتهمة تركت صديقتها الضحية غارقة في دمائها لمدة 3 أيام في الشقة بعدما أنهت حياتها، متابعا أن الجيران بدأوا ملاحظة تصاعد رائحة كريهة من داخل الشقة.

 

وأوضح محامي طالبة طنطا، أن الأهالي أبلغوا مالك العقار بأن هناك رائحة كريهة تنبعث من داخل إحدى الشقق، ليفاجئوا بعد ذلك بوجود جثة الضحية ملقاة بجوار إحدى الترع، لافتًا إلى أن المتهمة قطعت جثة الضحية لأشلاء.