رئيس التحرير
علاء الجمل

هالة صدقي تشيد بـ ياسمين صبري.. ماذا قالت؟

مصر الآن

وجهت الفنانة هالة صدقي، إشادة للفنانة ياسمين صبري، حيث وصفتها بأنها رياضية ومجتهدة، ودائمًا في حالها.

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، يجمعها بـ ياسمين صبري في أحد الأماكن العامة، وهما يلتقتان بعض الصور، والأخيرة تُقبّلها، وعلقت هالة قائلة: حبيبتي سبّاحة زيي، عندما يجتمع الرياضيون، جميلة ومجتهدة وفي حالها، ياسمينا. 
https://www.instagram.com/reel/CvnPUzHPunh/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==


هالة صدقي في جعفر العمدة

وحققت هالة صدقي نجاحا كبيرا في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي ضم عدد كبير من الفنانين، إلى جانب الفنان محمد رمضان، من بينهم الفنانة زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، دعاء حكم، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، طارق النهري، لمى كتكت، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


قصة مسلسل جعفر العمدة
 

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة، في إطار الدراما الاجتماعية، جول شخصية جعفر -محمد رمضان-، الذي كان متزوج من 3 وأراد الزواج من الرابعة، وكذلك كان يبحث طوال أحداث العمل عن نجله التائه، سيف.

أعمال ياسمين صبري
 

يعرض حاليًا لـ ياسمين صبري، فيلم البعبع في دور عرض السينمات، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ومازال حتى الآن، والعمل من بطولة الفنان أمير كرارة، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، الطفل جان رامز، محمد محمود، محمد عبد العظيم، باسم سمرة، وغيرهم، والعمل من إخراج حسين المنباوي.