رئيس التحرير
علاء الجمل

800 طربة حشيش بـ5.6 مليون جنيه.. سقوط عصابة الإتجار في المخدرات بالشرقية والإسكندرية

حشيش
حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط 800 طربة من مخدر الحشيش بحوزة عدد من العناصر الإجرامية بالشرقية والإسكندرية، قدرت قيمتها المالية بأكثر من 5 ملايين جنيه تقريبًا.

سقوط عصابة الإتجار في المخدرات

 

فقد رصد قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم مُتخذين من دائرة قسمي شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية وثان العامرية بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم على النحو التالي:  

تم ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، وبحوزتهما 500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلوجراما.

كما تم ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية، وبحوزته 300 طربة لمخدر الحشيش وزنت 30 كيلوجراما، وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 5،6 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات.

يأتي ذلك إدراكا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.