رئيس التحرير
علاء الجمل

رغم إعلان رحيله.. مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك للاجتماع اليوم في منزله

مرتضى منصور
مرتضى منصور


دعا المستشار مرتضى منصور أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى اجتماع خاص اليوم لمناقشة ما يحدث مع المجلس والنادي في الفترة الأخيرة.

وكشفت التقارير الصحفية أن الاجتماع سيكون في التاسعة مساء داخل منزل مرتضى منصور بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة الكبار والشباب، باستثناء أحمد دعبس الذي أعلن تقديم استقالته.

واوضحت التقارير أن مرتضى منصور قرر أن يكون الاجتماع مساء اليوم بعد عودة جمال عبد الحميد عضو المجلس من السعودية، حيث كان مع الفريق كرئيس بعثة وعاد في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد انتهاء مباريات الفريق.

وعادت بعثة الزمالك إلى القاهرة صباح اليوم بعد أن أنهت مبارياتها في السعودية والخروج من دور المجموعات في البطولة العربية.

وفي سياق متصل، طالب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق مجلس إدارة نادي الزمالك بتقديم استقالتهم من أجل إنقاذ النادي من الأزمة الحالية، كما طالب المسؤولين عن الرياضة في الدولة بالتدخل السريع لإخراج الزمالك من النفق المظلم.

ميدو يناشد مجلس الزمالك بالاستقالة
 

ونشر ميدو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":
«أناشد مجلس ادارة ‎الزمالك بالاستقالة وإتاحة الفرصة لمجلس جديد بالعمل فورا على انقاذ ما يمكن انقاذه..اذا كنتم فعلا بتحبوا الزمالك لازم تمشوا..النهارده قبل بكره!! التاريخ لن يرحمكم».

وفي تغريدة أخرى قال ميدو: الزمالك في مفترق طرق من السهل جدا علاج مشاكل الفريق الواضحة للجميع.. التعاقد مع 4 لاعبين والابقاء على أوسوريو سيجعل الفريق منافسا قويا على كل البطولات الموسم القادم.


واختتم ميدو: أليات التنفيذ صعبة ومحبطة الزمالك غرقان في الديون ومحاولة تنفيذ أي شئ على أرض الواقع قد تكون مستحيلة!! اذا لم تتدخل الدولة لإنقاذ الزمالك فأتوقع موسم كارثي جديد في كل الألعاب.