رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد شائعات انتحارها.. شيرين عبدالوهاب تصدر بياناً رسمياً: بصيف مع بناتي

مصر الآن

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناُ، حرصت خلاله على طمأنة متابعيها بعد انتشار أنباء إنهاء حياتها خلال الساعات الماضية.

بيان من شيرين عبدالوهاب 

وأصدرت شيرين بيان إعلامي عاجل بشأن حالتها الصحية، وقالت عبر حسابها الرسمي بـ تويتر: تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء انتحارها

وشاركت إحدى المؤثرات مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت من خلاله شيرين عبد الوهاب وهي تستمتع بالإجازة الصيفية بـ الساحل الشمالي مع عائلتها.

وكان محمد، شقيق شيرين، قد أكد خلال تصريحات سابقة خاصة عبر "مصر الآن": أنا والله العظيم لا أعرف عنها حاجة، ولا عن أنباء انتحارها حاجة، من فترة معرفش حاجة عنها.

ومن جانبه، كان الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، قد نفى كل ما يتردد حول شائعات محاولة شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها.

وأكد خلال تصريحات خاصة سابقة عبر مصر الآن: دي شائعات، على الأقل كانوا أهلها تواصلوا معانا، أو حد من أقاربها كلمونا مثلا وأخبرونا بكدة، لكنهي بخير ودي شائعات.