رئيس التحرير
علاء الجمل

‏هل هناك علاقة بين رحيل مرتضى منصور ‏وقرار الأهلي بإقالة سيد عبد الحفيظ؟

مرتضى منصور وسيد
مرتضى منصور وسيد عبدالحفيظ

سادت حالة من الجدل الواسعة التي أثارها نبأ إقالة سيد عبد الحفيظ بين جماهير الساحرة المستديرة وخاصة جمهور النادي الأهلي، فكان بمثابة الصدمة للجميع، لذا بدأ الجمهور يتساءل  عن سبب رحيل سيد عبد الحفيظ وهل له علاقة برحيل مرتضى منصور عن القلعة البيضاء منذ أيام قليلة؟

هل تجد علاقة حول رحيل مرتضي منصور عن الزمالك ورحيل سيد عبدالحفيظ عن الأهلي ؟

 

وظهر مرتضى منصور في فيديو عبر صفحته الرسمية أعلن خلاله رحيله عن أي منصب إداري في نادي الزمالك، بعد ما قدمه إلى النادي وجماهير الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور الأزمة بيني وبين ممدوح عباس اعتبرها انتهت، أنا خارج الزمالك الآن أنا خارج المشهد أنا مشجع درجة ثالثة وستجدني في المدرج.

واختتم حديثه قائلاً: بشكر كل اللاعبين الأبطال، وعلى رأسهم شيكابالا.

بينما جاء قرار رحيل سيد عبدالحفيظ خلال الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

أسباب الإطاحة بسيد عبدالحفيظ

 

ويستعرض "مصر الآن" الأسباب التي أطاحت سيد عبد الحفيظ من الأهلي

1- اتجاه كبير داخل النادي الأهلي بشأن دعم الكوادر الشبابية ومنحهم مناصب إدارية من أجل تحقيق التطور في كافة مجالات المارد الأحمر.

2- كثرة إيقافات سيد عبد الحفيظ من قبل اتحاد الكرة بسبب انتقاده للحكام وتوقيع غرامة ماليه عليه وعلى النادي الأهلي

3- الأزمة التي حدثت اليوم بين أحمد عبد القادر وبعض الصفحات التابعه لجماهير النادي الأهلي، وهو ما أثار غضب مجلس الإدارة وقام سيد عبد الحفيظ بالاتصال باللاعب وتوجيه تحذير له ولكنه لم يستجيب لذلك الطلب.
وعرض محمود الخطيب خلال الاجتماع على سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.