رئيس التحرير
علاء الجمل

أسباب أطاحت بـ سيد عبد الحفيظ من الأهلي

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


أعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، ووجه له الشكر والتحية بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق بكل تفاني وإخلاص.

رحيل سيدعبد الحفيظ

 

وجاء هذا القرار خلال الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

ويستعرض "مصر الآن" الأسباب التي أطاحت سيد عبد الحفيظ من الأهلي

1- اتجاه كبير داخل النادي الأهلي بشأن دعم الكوادر الشبابية ومنحهم مناصب إدارية من أجل تحقيق التطور في كافة مجالات المارد الأحمر.

2- كثرة إيقافات سيد عبد الحفيظ من قبل اتحاد الكرة بسبب انتقاده للحكام وتوقيع غرامة ماليه عليه وعلى النادي الأهلي

3- الأزمة التي حدثت اليوم بين أحمد عبد القادر وبعض الصفحات التابعه لجماهير النادي الأهلي، وهو ما أثار غضب مجلس الإدارة وقام سيد عبد الحفيظ بالاتصال باللاعب وتوجيه تحذير له ولكنه لم يستجيب لذلك الطلب.

وعرض محمود الخطيب خلال الاجتماع على سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، قرر النادي الأهلي تعيين خالد بيبو في منصب مدير الكرة خلفاً للكابتن سيد عبدالحفيظ بعد الاستقرار على رحيله عن هذا المنصب.

وتولى الكابتن وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.