رئيس التحرير
علاء الجمل

المصرى البورسعيدي يشكو حكم مباراة الأهلي ويطالب بلجنة محايدة لمشاهدة المباراة

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


أصدر النادي المصري بيانًا رسميًا اليوم الجمعة يعلن من خلاله التقدم باحتجاج على حكم مباراة الأهلي، التي جمعت الفريقين مساء أمس وانتهت بخسارة المصري بهدفين مقابل هدف، ليودّع كأس مصر من الدور ربع نهائي البطولة.

وجاء بيان المصري كالآتي:

تقدمت إدارة النادي المصري بمذكرة احتجاج رسمية على اتحاد الكرة، أعلنت من خلالها عن استيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدتها مباراة المصري والأهلي بدور الثمانية لبطولة كأس مصر».

وطالبت إدارة المصري، مسئولي اتحاد الكرة، بـ«تشكيل لجنة محايدة بعيدا عن أعضاء لجنة التحكيم، على أن تقوم تلك اللجنة بإجراء تحقيق عاجل وفوري في كافة القرارات التي شهدتها المباراة وتفريغ تسجيلات تقنية الفيديو والمحادثات التي تمت بين حكم المباراة وحكم الفار، مع عرض نتيجة التحقيق على الرأي العام تحقيقًا لمبدأ الشفافية، مع احتفاظ النادي المصري بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء التقرير الذي ستصدره اللجنة.

وفي سياق متصل، فاز الأهلي على المصري بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد برج العرب المقامة في ربع نهائي كأس مصر ليتأهل المارد الأحمر لنصف نهائي كأس مصر.

تقدم المصري بهدف عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 94 ثم تعادل على معلول للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 97 قبل أن يتقدم أحمد القندوسي للأهلي في الدقيقة 107.

وبذلك يضرب موعداً مع إنبي في نصف نهائي كأس مصر.