رئيس التحرير
علاء الجمل

قطع شرايينه.. شاب ينهي حياته بسبب "كوباية شاي" في الغربية

انتحار شاب
انتحار شاب

أقدم شاب في العقد الثالث من العمر، على التخلص من حياته بقطع شرايين يده، مستخدما سلاح أبيض سكين إثر خلاف بينه وبين آخر على كوب شاي حال جلوسه على أحد المقاهي بقرية كفر العزيزية التابعة لمركز ومدينة سمنود، بمحافظة الغربية.

جرى نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بقيام شاب في العقد الثالث من العمر، بقطع شرايين يده، إثر خلافات بينه وبين آخر داخل قرية العزيزية بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إقدام شاب يدعى رمزي صالح، على التخلص من حياته بقطع شرايين يده، إثر خلاف نشب بينه وبين آخر بسبب كوب شاي، حال جلوسهم على إحدى المقاهي بقرية كفر العزيزية، بدائرة مركز سمنود.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما كلفت جهات التحقيق استدعاء شهود عيان الواقعة وسؤالهم وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.