رئيس التحرير
علاء الجمل

داليدا خليل لـ "مصر الآن": لا تعليق على أنباء ارتباطي بالهضبة.. روحوا اسألوه

مصر الآن

أثارت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، جدلا واسعاً خلال الساعات الماضية؛ متصدرة ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد لقائها مع الهضبة عمرو دياب في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي.

ظهر عمرو دياب، خلال الصورة وهو يقبل داليدا على خدها، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور، عما إذا كان الثنائي يعيش قصة حب معا أم لا، وباتت التكهنات تكثر حول الموضوع.

وبسؤال داليدا خليل، عن تعليقها على هذه التكهنات وحقيقة صحتها، قالت خلال تصريحات خاصة عبر "مصر الآن": إسألوه إذا كنتم تريدوا ذلك.

ورفضت التعليق على الأمر مؤكدة إنها تشعر بالسعادة الغامرة لهذا اللقاء: مبسوطة جدا بلقاء الهضبة، لأنه بيجنن.

داليدا قد شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور لها مع الهضبة عمرو دياب وهو يقبلها، وعلقت قائلة: الروح مع الأسطورة.


حفل عمرو دياب في مراسي
ومن ناحية أخرى، أحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا ضخمًا في أحد شواطئ مراسي بالساحل الشمالي، وحضر الحفل كلا من: الفنانة هالة صدقي، أحمد رزق، السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، نسرين أمين، شيكو، أحمد فهمي، المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، السيناريست عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة، مي سليم، الملحن محمد يحيى.

آخر أعمال عمرو دياب
وتعاون عمرو دياب مع نجله عبد الله لأول مرة في تقديم ديو، بعنوان يا ليل، وتم طرحه منذ بضعة أيام عبر منصة أنغامي، وشارك الهضبة عمرو دياب في أغنية يا ليل باللغة العربية، بينما شارك نجله عبد الله في الغناء باللغة الإنجليزية، وكانا قدما الأغنية في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وحققت  الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب.