رئيس التحرير
علاء الجمل

بفائدة 6%.. تفاصيل طرح الوديعة الدولارية في البنك التجاري الدولي CIB

مصر الآن

 

 

طرح البنك التجاري الدولي CIB، وديعة بالدولار لأجل سنة، بأعلى سعر فائدة على الودائع متوسطة الأجل على مستوى الجهاز المصرفي.

أعلى سعر فائدة على الودائع
وذكر البنك في بيان له، أن الوديعة الجديدة بالدولار لأجل سنة ذات العائد السنوي 6%، ويصرف العائد عليها شهريًا هي وعاء ادخاري متوسط الأجل (تتيح للعملاء ادخار أموالهم بدون الحاجة إلى ربطها لمدة طويلة).

ويبلغ الحد الأدنى لربط الوديعة 10 آلاف دولار، ويمكن استرداد الوديعة لأجل في أي وقت (لا توجد مدة محددة لاسترداد الوديعة لآجل)، بحسب البنك.


البنك التجاري الدولي
وفي نفس السياق، أصدر بنك مصر، مؤخرا شهادتي ادخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة 3 سنوات القمة وايليت ذوي أعلى عائد 9% و7% سنويا؛ وتسهيلا على العملاء وغير العملاء فقد تم إتاحة العديد من القنوات التي يمكن من خلالها شراء الشهادات منها على سبيل المثال؛ الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، وفروع بنك مصر داخل وخارج مصر وشبكة آلات الصراف الآلي.

كما تم إتاحة الشراء من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، فبالنسبة لعملاء بنك مصر؛ في حالة وجود حساب بالدولار الأمريكي سيحمل العميل نموذج طلب الشراء واستيفاء البيانات والتوقيعات المطلوبة وإرساله على البريد الإلكتروني [email protected]، وسينشئ البنك الشهادة حال استيفاء العميل جميع الشروط المطلوبة ويرسل بريدا إلكترونيا لتأكيد إتمام عملية الشراء.