رئيس التحرير
علاء الجمل

إغلاق أنوار الملاعب والإضاءة الخارجية لقاعات الأفراح ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء بالمنوفية

مصر الآن

 


شنت محليات المنوفية في كل المراكز حملات ليلية لمتابعة تنفيذ قرارات ترشيد استهلاك الكهرباء، الصادر من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


وفي شبين الكوم إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وتنفيذًا لتعليمات السيد عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، وبحضور باسم الجزار رئيس الوحدة المحلية بمليج، قامت الوحدة المحلية بمليج بمتابعة عملها في خطة تخفيف الأحمال الكهربائية وتنفيذ الإجراءات التي أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي.

وتمت المتابعة الميدانية والمرور على المحلات والمولات، لتخفيض إنارة الواجهات وإطفاء يافطات الإعلانات المضيئة، وتم التنبيه على أصحاب هذه المحلات والمعارض بتنفيذ القرارات وضرورة الالتزام بها.

وفي منوف تابع وحيد صلاح عبد ربه رئيس المركز والمدينة أعمال ترشيد استهلاك الكهرباء بالوحدات المحلية بالحامول ومنشأة سلطان، وتم المرور على المحلات التجارية بقريتي تتا وغمرين للتنبية على المواطنين بضروره ترشيد استهلاك الكهرباء، وإطفاء اللمبات خارج المحلات وإطفاء الإعلانات المضيئة، تنفيذا لتوجيهات رئاسة الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء.

 

وفي الباجور عقدت رئيس المركز والمدينة اجتماعا عاجلا مع رؤساء الوحدات المحلية للقرى لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء، فيما يخص منظومة ترشيد استهلاك الكهرباء، وتخفيض الإنارة العامة خاصة في ظل الظروف المناخية والارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة، التي تشهدها البلاد.

وتم التشديد على متابعة غلق المحلات التجارية في مواعيدها المحددة، وفصل الإنارة عن الإعلانات المضيئة وقاعات الأفراح والمحلات التجارية والاكتفاء بالإضاءة الداخلية، وأكدت رئيس المركز أنه سيتم الاستمرار في تلك الخطة والمتابعة الدورية لتنفيذ الإجراءات.