رئيس التحرير
علاء الجمل

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل مواجهة النصر

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره النصر السعودي، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية المقامة على الأراضي السعودية، التي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري. 

وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية من فريق الشباب السعودي بهدف دون رد.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية قبل مواجهة النصر

 

ويحتل فريق النصر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم يأتي الشباب السعودي في المركز الثاني بنفس الرصيد أربع نقاط، بينما يأتي فريق الزمالك في المركز الثالث بثلاث نقاط، وأخيرًا يأتي الاتحاد المنستيري التونسي في المركز الأخير بلا نقاط.
 

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:


في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.
في خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي..
في خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".
في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي. 

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية، سيكون مساء اليوم الخميس، الموافق 3-8-2023، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية

 

تذاع مباراة الزمالك والنصر السعودي عبر قناة الرياضية السعودية SSC، الناقل الحصري والوحيد للبطولة العربية.