رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد انتهاء العاصفة.. سكان بكين والسياح يقبلون على معبد السماء بالصين

مصر الآن

شهد معبد السماء بالعاصمة الصينية بكين، إقبالا كثيفا من الصينيين والسياح، بعد فتحه اليوم عقب انتهاء العاصفة التي ضربت البلاد.

وتوافد آلاف الصينيين والسياح إلى معبد السماء لزيارة ذلك المكان الأثري الذي يعتز به الصينيون، خاصة أنه أول موقع أثري يفتح أبوابه من جديد بعد إغلاق دام أياما قليلة بسبب العاصفة. 

وشهد المعبد إقبالا من السياح الذين يزورون الصين، لما يمتلكه من مناظر رائعه تسر الناظرين، ومعبد السماء بكين Beijing Temple of Heaven أو معبد الجنة أو معبد الفردوس يعد من أفضل الأماكن في بكين لاستكشاف الثقافة الملكية التقليدية في الصين القديمة، بالإضافة لكونه مكانا رائعا لممارسة النشاطات الترفيهية كالمشي أو الرياضة ومشاهدة المعالم السياحية، وكذلك لاستكشاف الثقافة المحلية الصينية، ويمكنك التعرف على موقع معبد السماء بكين في هذا المقال وعلى تاريخ وأهم مواقع الزيارة فيه، والمعبد هو المكان الذي كان يقوم فيه الإمبراطور بطقوسه.


وشهدت شوارع العاصمة الصينية بكين، عودة حركة الحياة من جديد بعد هدوء العاصفة التي ضربت البلاد خلال الأيام الماضية، ووفقا للحالة الجوية في العاصمة بكين فقد شهدت استقرارا نسبيا في حالة الطقس اليوم.  

وأقبل سكان العاصمة بكين على الخروج إلى الشوارع والمتنزهات، للاستمتاع بالأجواء الجميلة للعاصمة الصينية بعد هدوء الأمطار.