رئيس التحرير
علاء الجمل

علاقات جنسية وتربية مشبوهة.. 19 أغسطس لمحاكمة البلوجر هبة السيد في "الاتجار بالبشر"

مصر الآن

قررت محكمة استئناف طنطا، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني والمستشار ياسر عكاشة المتناوي، والمستشار محمد مرعي وأمانة سر أشرف حسن، تحديد جلسة 19 أغسطس المقبل لنظر قضية البلوجر هبة السيد المعروفة باسم "أم زياد" بتهمة الاتجار بالبشر أمام الدائرة الأولى جنايات الإرهاب، والإتجار بالبشر.

قرار النيابة العامة 

أحالت النيابة العامة المتهمة هبة سيد والمعروفة إعلاميًا بـ البلوجر أم زياد، ونجلها المتهم محمد حمدي 18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي، وزوجها المتهم حسن سمير، هارب.

وكشفت التحقيقات في قضية البلوجر المتهم الثاني وهو نجل أم زياد، هتك عرض شقيقته الصبية التي لم يبلغ سنها 18 سنة كاملة بغير قوة أو تحديد بأن جاءها أكثر من مرة وحسر عنها ملابسها ولامس مواطن عفتها بيديه، قاصدًا من ذلك هتك عرضها.

وأضافت التحقيقات، أن تلك الجريمة وهي هتك عرض ابنة البلوجر أم زياد على يد شقيقها، وقعت من بالغ على طفلة على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن البلوجر أم زياد وزوجها، اعتديا على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن أعدا ونشرا عبر الشبكة المعلوماتية مقطعًا مصورًا صرحت المتهمة فيه علنا عن جريمة هتك ابنها المتهم الثاني عرض شقيقته الطفلة المجني عليها على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاءت أقوال طليق البلوجر هبة السيد: اتفقت معاها نعمل زي حمدي ووفاء.. ولما عملت فلوس طلبت الطلاق، وأصبح تقديم المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي إحدى وسائل تحقيق الربح السريع، لكن البعض في سبيل تحقيق الربح السريع يقدم محتوى منافيا لآداب المجتمع وتقاليده سواء بعلم منه أو دون علم، وهبة السيد، المعروفة باسم يوميات أم زياد وهبة على مواقع التواصل الاجتماعي، واحدة ممن زادت شهرتهم مؤخرا خلال الفترة الماضية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث كان تشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديوهات أثناء أعمال تنظيف بمنزلها أو طهي مأكولات، حيث وصل متابعها على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حوالي 89 ألف معجب، و363 ألف متابع.

لكن البلوجر لم تكتفِ بذلك وزاد شغفها لزيادة الربح؛ حيث خرجت في مقطع فيديو، نشرته عبر قناتها، لتروي واقعة صادمة، حول اكتشاف "علاقة محرمة بين طفليها "ولد وبنت"، وأنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر، عبر هاتفه المحمول، تتضمن رغبته في إقامة علاقة جنسيةً معها، كما ظهرت وهي تستنطق صغيرين من أشقائهما على رؤيتهما الواقعة.

وعقب ظهور المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بدأت موجة من ردود الأفعال في الظهور، خاصة بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الذين تداولوا المقطع بردود أفعال متباينة.