رئيس التحرير
علاء الجمل

سيد نيمار: سنعوض الخسارة من الشباب أمام النصر ورونالدو لاعب رائع

نيمار ورونالدو
نيمار ورونالدو

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأبيض ضد النصر السعودي، على ملعب "مدينة الملك فهد" بالطائف في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من البطولة العربية. 

 

سيد نيمار: سنعوض الخسارة من الشباب أمام النصر ورونالدو لاعب رائع

 

وقال نيمار خلال المؤتمر الصحفي: "إن شاء الله نعوض الخسارة من الشباب أمام النصر، شيكابالا يتحدث معنا دائما عن أهمية لقاء النصر، ويجب أن نتكاتف جميعا سواء أساسيين أو بدلاء لنحقق نتيجة إيجابية".

 

وأضاف: "كريستيانو رونالدو لاعب رائع، لكن الزمالك واحد من أفضل فرق أفريقيا وقادر على مواجهة أي منافس".

 

وأكمل: "النصر يضم لاعبين على أعلى مستوى وما زال يبرم تعاقدات متميزة وآخرها ساديو ماني وقبله كريستيانو رونالدو، لكننا على أتم الجاهزية لخوض المباراة".

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره النصر السعودى في السادسة مساء غداً الخميس، على ملعب "مدينة الملك فهد" بالطائف في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

وكان الزمالك قد خسر في المباراة الأخيرة أمام الشباب السعودى بهدف دون رد في الجولة الثانية واستهل الزمالك مشواره في كأس الأندية العربية في السعودية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وأحرز أهداف الزمالك سيد نيمار "هدفين"، وزيزو، وسيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية والتي تضم الشباب والنصر السعوديان، والاتحاد المنستيري.