رئيس التحرير
علاء الجمل

مصرع حداد سقط من أعلى سقالة أثناء عمله بالدقهلية

مصر الآن

لقي شخص في العقد الخامس من عمره مصرعه متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي على إثر سقوطه من علو، وذلك بمدينة الكردي التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بسقوط شخص من علو أثناء عمله على سقالة في أحد المنازل تحت الإنشاء بالكردي.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عمل رمضان ربيع أحمد جمعة، 43 سنة، مقيم بالكردي، على سقالة في أحد المنازل تحت الإنشاء، سقط على رأسه من علو، وأصيب بنزيف داخلي نقل على إثره للمستشفى، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.


وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


وفي ذات السياق، لقي عامل مصرعه وأصيب آخر، إثر سقوطهما من أعلى سقالة في أثناء عملهما في مصنع تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية بمدينة جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جمصة والمصاب لمستشفى بلقاس لتلقي العلاج.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة جمصة لمكان البلاغ، وتبين مصرع محمد مصطفى محمد بدوي 16 سنة، مقيم بقرية جاليه التابعة لمركز الستاموني، وإصابة عبد الستار علي أحمد 34 سنة، مقيم بقرية مستعمرة الجزاير التابعة لمركز الستاموني، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.