رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يكشف ملامح قائمة الراحلين عن الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الراحلين عن الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية، لـ الإعارة أم البيع، ضمن خطة إستعدادات الموسم المقبل.

 ملامح قائمة الراحلين عن الأهلي

وقال احمد شوبير في تصريحات صحفية: "كريم نيدفيد تم قيده، والذي يتم في الأهلي الأن عملية دراسة موقف صلاح محسن ومن بعيد موقف عمار حمدي، وتأكد رحيل المهاجم الشاب فهد جمعة، استغني عنوا الأهلي، بجانب محمد محمود وسعد سمير، كولر قال أنه لا يريد عودتهم"

وتابع: "سعد سمير الأن يبحث عن نادي جديد وهو تلقى العديد من العروض، لكنه الأن يفاضل بين العروض، وباب النادي الأهلي سيظل مفتوح له للعمل الإداري".

وأضاف: "محمد محمود لقد قرأت أنه هناك بند في عقد الإعارة الجديد يمنعه من أخذ أي أموال، واتوجه برسلة لـ الكابتن محمود الخطيب أنه إذا كان ذلك صحيح، يجب أن يتم الأهتمام بهذا اللاعب لنه غير مسؤول عن تكرر إصابته".

وأكمل:"مصطفى البدري تمت إعارته إلى نادي سموحة لمدة موسمين، بعد أنتهاء موسمه مع نادي فيوتشر، لكنه للاسف لم يتواجد في الأهلي وتستمر إعارته".

وأردف: "العربي بدر معار إلى نادي طلائع الجيش وبحسب معلوماتي أنه سيستمر لأن كابتن عبدالحميد بسيوني معجب جداً به داخل الملعب، ولو طلب الجيش شراءه الأهلي لن يمانع".

وأختتم: "ميدو حسام كان معار للداخلية، والأقرب الأن بيعه أم الأستغناء عنه، وعن زياد طارق فقد تلقى عرض من الجونة، ومن بلدية المحلة، وبدأ الاتحاد السكندري مفاوضات خفيفة معه"

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر2022-2023 ، وستقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة السادسة مساء.

وكان قد انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلهما تاو و أفشة فى دور الـ16، اما المصري فقد تخطي عقبة حرس الحدود بالفوز بنتيجة 3-2 بعد اللجوء للوقت الإضافى فى منافسات دور الـ16 لكأس مصر.