رئيس التحرير
علاء الجمل

زوجة تهرب من عش الزوجية وتطلب الطلاق: بيحب الخلفة الكتير ووراني كل ألوان العذاب

مصر الآن

شوفت معاه جميع أنواع الإهانة الجسدية والنفسية، وكل دا بسبب أنه بيحب الخلفة الكتير، بهذه الجملة توجهت السيدة وفاء.م إلى محكمة الأسرة بسمنود، لكي تروي معانتها مع زوجها، وتستغيث بالقضاء من بطش زوجها.

روت السيدة وفاء قصتها ومعانتها مع زوجها، بأنه يعاملها بعنف في كل الأوقات ولا ترى منه الحنية إلا في المناسبات كما وصفت أمام هيئة المحكمة، فكانت مشكلة الزوجة هو تعنيف زوجها لها باستمرار، وعلى الرغم من تحملها الوضع طوال مدة الزواج إلا أنها فاض بها الكيل.

دعوى طلاق للضرر
ازدادت أزمة مقدمة الدعوى آخر فترة بعش الزوجية بسبب إجبار زوجها لها بأن تنجب للمرة الثالثة على الرغم من رفضها التام لذلك، قائلة: زوجي بيحب الخلفة الكتير وأتفقت معاه قبل الزواج أننا نخلف مرة واحدة عشان نقدر نوفر له حياة مستقرة كريمة، لكنه بيحب الخلفة الكتير ومع كل مرة كنت برفض أخلف كان بيموتني من الضرب.

وعلى الرغم من أنها تحملت الكثير والكثير إلا أنها قررت إنهاء معانتها مع زوجها عقب 14 عاما من الزواج، وكان السبب هذه المرة نفس السبب السابق، وهو إجبارها على الإنجاب للمرة الثالثة، لكنها اكتفت بالصغيرين مروان وريناد، وبسبب رفضها اعتدى عليها مرة أخرى بالضرب، مما دفعها للتوجه إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر بعدما فاض بها الكيل.