رئيس التحرير
علاء الجمل

ارتكب خطأ فادح في عمله تسبب في خراب بيته.. زوجة ترفع دعوى خلع زوجها بشبرا الخيمة

زوجة تقدم دعوي خلع
زوجة تقدم دعوي خلع لمحكمة الاسرة بشبرا الخيمة

 

أخلاقة الغير ساوية السبب في نقله من الشغل لمحافظة نائية، وأنا مبقتش حاسة معاه بالأمان.. كلمات رددتها "ص.س" الزوجة التي تحكي لنا قصتها مع قضية بيت الطاعة الذي يطلبها فيه زوجها المدعو "خـ. ر".

وبدأت "ص" حكايتها بأنها ذات يوم وهي جالسة بشقتها قوجئت بشخص يطرق الباب، ففتحت له وإذا به محضر يعطيها إنذار بالطاعة أرسله لها زوجها الموظف بأحد المصالح الحكومية بمحافظة القليوبية.

وكشف الإنذار أن الزوج أعد لزوجته مسكن تأمن فيه على نفسها ومالها ويطلب منها العودة الإقامة فيه والدخول في طاعته.

ولكنها قالت: "كيف أعاشر رجل لن أشعر معه بالأمان، فكان زوجي يعمل في محل اقامتنا بمحافة القليوبية، ولكنه ارتكب خطأ كبير بعمله وحصل على جزاء إداري من جهه عمله، وهو نقله لمحافظة نائيه وإنه طلب منها أن تدخل في طاعته في المسكن المعد لها في تلك المحافظه البعيدة، الأمر الذي قبل بالرفض من قبل الزوجة.

معلله أن هذا الخطأ الذي ارتكبه نشأ من طبيعة زوجها الغير سوية، الذي سبق وقام بسرقة منقولاتها الزوجية وتركها بلا نفقة هي وأطفالها.

وأوضح الزوجة أنه تم تحديد جلسه لتقديم اعتراضها على إصدار حكم الطاعة الموجة اليها من زوجها.

وكشف لنا أيمن محفوظ محامي المدعية أنه في جلسات تلك القضية عدلت الزوجة طلباتها إلى الخلع من هذا الزوج لأنه من سنه لم يقابلها أو يعاشرها معاشرة الأزواج منذ أن تم نقله إلى تلك المحافظه البعيده عن سكنها وأنها تخشى على نفسها من الفتنه وتخشى الا تقيم حدود الله.

وأكد المحامي، أنه بعد بحث الدعوي واستيفاء شروطها حكمت محكمة شبرا الخيمة لشئون الأسرة، لها بالخلع مع الزام الزوج ايضا بنفقه لصغارها تتناسب مع دخل هذا الزوج تستحصل عليها من مرتبه بشكل مباشر.