رئيس التحرير
علاء الجمل

مخدرات في السيارة.. ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بقصد الإتجار بالقاهرة.

تمكنت إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية حال استقلالهما سيارة "أجرة" بدائرة قسم شرطة الشـروق، وعثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 1،200 كيلو جـرام - مبلغ ماي – 3 هواتف محمولة.
 

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهواتف لسهولة التواصل مع عملائهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار بالمواد المخدرة.


في سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة أحد الأشخاص بالقاهرة بقصد الإتجار.

البداية كانت بورود معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة بمزاولة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس؛ نشاطًا إجراميًا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة متخذًا من إحدى الشقق المستأجرة بدائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال وجوده بالشقة المشار إليها، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت 4001 كيلو جرام، مبلغ مالي، سلاح أبيض "مطواة"، سيارة "ملكه"، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ من متحصلات نشاطه الإجرامي والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطه والسيارة لتسهيل تحركاته، والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائه، وتم تحرير المحضر واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.