رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب حرارة الجو.. تفحم سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري

حريق سيارة
حريق سيارة

اشتعلت إحدى سيارات الميكروباص أعلى الطريق الدائري، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، ما أدى لانفجار المحرك، وهرعت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ للسيطرة على حريق السيارة.


تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد باشتعال سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، ونقل حطام السيارة، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.


من جهة أخرى أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيد الأعمال الخاصة بمشروع مونوريل خط وادى النيل بالعجوزة 6 أكتوبر.


وأكدت الإدارة العامة للمرور أنه يستلزم الغلق الكلى لـطريق 26 يوليو بالاتجاه القادم من كوبرى 15 مايو ونادى الترسانة اتجاه مناطق ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تحديدًا بدايةً من أعلى نفق وادى النيل وحتى قبل مطلع كوبرى لبنان، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار الـ 24 ساعة  اعتبارًا من الساعة الـ 12 صباح يوم الإثنين الموافق 31/7/2023 وحتى الساعة الـ 5 صباح يوم السبت الموافق 5/8/2023 لمدة "6 أيام.