رئيس التحرير
علاء الجمل

رامي عياش يكشف سبب منع عرض فيديو كليب "قلبي مال"

رامي عياش
رامي عياش

كشف الفنان اللبناني رامي عياش عن تفاصيل منع عرض فيديو كليب قلبي مال، أثناء حلوله ضيفاً مع الإعلامية هدير أبو زيد في برنامج التاسعة على شاشة قناة الأولى المصرية.

تصريحات رامي عياش 

وقال رامي عياش: "كليب قلبي مال يعد أول كليب جريء لأول فتى عربي، حيث إنه لم يكن دارجًا في تلك الفترة أن يظهر الشاب بمظهر غير مُهندم، كما أن الكليب تعرض للعديد من المشاكل ومُنع من العرض لمدة أسبوعين، ومن ثم أُتيح عرضه من جديد".

سبب إيقاف كليب قلبي مال 

وأضاف رامي عياش إلى أنه يحب تصوير الأغاني بطريقة الفيديو كليب، مؤكدا أنه صور أغنيتين على طريقة الفيديو كليب من ألبومه الجديد، والمقرر طرحهما تباعًا بالتعاون مع شركة مزيكا، في الفترة المقبلة، ويتكون الألبوم من 8 أغاني.

وكذلك من المقرر أن يحيى رامي عياش حفلين في الساحل الشمالي بمنطقة العلمين خلال شهر أغسطس المقبل.


وتحدث اللبناني رامي عياش عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياته وذلك على هامش زيارته إلى مصر وتواجده في منطقة العلمين الجديدة، موضحاً أنه لازال مستمر في الحفاظ على الأصول ولم يتبع موجات معينة ولم يفعل أشياء خارجة عن الإرادة وكان الحب للفن هو الأساس.


وتابع:"أحب ملاحظة الجمهور عندما يشيرون إلى أنني أستطيع المزج بين اللون الطربي والشعبي والأوبرالي والحديث إذ لم يكن هناك اهتمام من الأهل ودعم بالمواهب سيكون الوصول بدون بركة وبتعب أكبر".

واستكمل:" جمعية عياش للطفولة في لبنان تهدف إلى تعليم الأطفال في لبنان بالمجان وحاليًا وصلنا لألفين طفل في الجمعية، ومنذ 14 عام خصصت ريع الفن لها وإن شاء الله مكملين".

وتابع:"تعامل المصريين معي على إني ابن البلد يسعدني كثيرًا ويحفزني دائمًا، والشعب المصري مازال “سميع” ومتمسك بالطرب، وأنا بعمل اللي يريحني ومقتنع بيه ومش بشوف إيه التريند وأمشي معاه".

وأضاف:"محظوظ إني عملت ديو مع الفنان أحمد عدوية لأنه كان بقاله فترة معملش عمل فني بس ربنا أراد إن العمل يكون ناجح، العائلة لها الأولوية بالنسبة لي ومقدسة وأنا الداعم الأكبر لزوجتي داليدا".