رئيس التحرير
علاء الجمل

جمال شعبان يكشف سبب غرق ابن حسن يوسف

الراحل عبد الله حسن
الراحل عبد الله حسن يوسف

كشف الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب الأسبق، عن سبب وفاة نجل الفنان حسن يوسف بعد غرقه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بقرية بدر بالساحل الشمالي.

غرق نجل حسن يوسف

 

وقال جمال شعبان: "هناك علاقة بين القلب والغرق في حال نزول البحر بشكل مفاجئ وكانت المياه باردة فهذا يؤدي إلي اختلال في كهرباء القلب".

وتابع خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد":"لو شخص مش متعود ينزل في مياه متلجة وجسمه سخن ممكن يحصله تنشيط في العصب الحائر لو كان عنده خلل كهربي كامن مولود به ممكن يحصله توقف في القلب".

سبب وفاة عبد الله حسن يوسف 
 


وكان عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، قد تعرض لإسفكسيا الغرق بقرية أثناء السباحة في الساحل الشمالي، ويعد هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، فقد أنجبا 4 أبناء هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

ولقى عبد الله نجل الفنان حسن يوسف مصرعه غرقا بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

 

والبداية عندما تلقت غرفة النجدة بلاغًا بغرق أحد الأشخاص في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وتم الدفع بقوات الإنقاذ وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم استخراج الجثة، وتبين أنها لعبد الله صاحب الـ 35 عامًا، كما تبين بأنه نجل الفنان الكبير حسن يوسف.