رئيس التحرير
علاء الجمل

التحقيق في حريق مصنع بلاستيك بالسلام

 حريق مصنع بلاستيك
حريق مصنع بلاستيك

أمرت الجهات المعنية بالتحقيق في حريق نشب داخل مصنع بلاستيك في شارع الترولي بـ منطقة السلام، دون وقوع أية خسائر أو إصابات.

حريق مصنع السلام


وتعود البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بـ مديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق بداخل مصنع في منطقة السلام، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء إلى مكان الواقعة، وتبين بالفحص نشوب الحريق بـ داخل المبنى ولحقت النيران بـ الطابق الأرضي.

 

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ويجري رجال الحماية عمليات التبريد حتى لا تتجدد النيران مرة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وفي سياق منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا من السيطرة على حريق نشب في حوش منزل بقرية أبو دياب شرق، التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.


وكانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق في حوش منزل بقرية أبو دياب شرق مركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.


بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في حوش منزل عبد الباسط علي محمود سعيد، بقرية أبو دياب شرق بمركز دشنا، ما أسفر عن نفوق عدد من الماشية وبعض التلفيات في مخلفات زراعية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق المجاورة.


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.