رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك يرفض التجديد لـ شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

كشفت تقارير صحفية، عن موقف إدارة الفريق الأبيض من تجديد عقد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وتفاصيل الأزمة بينه وبين مرتضى منصور، رئيس النادي المعزول.

الزمالك يرفض التجديد لـ شيكابالا

 

واوضحت التقارير أن مرتضى منصور يرفض التجديد لشيكابالا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وتحديدا بعد نهاية البطولة العربية للأندية، الأمر الذي أغضب اللاعب وجعله يرفض حضور اجتماع مرتضى باللاعبين قبل السفر للسعودية.

واكدت التقارير أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأبيض تدخل لحل الأزمة، لكنه لم ينجح في ذلك، بسبب إصرار والده على أن دور قائد الفريق انتهى مع الفريق ولن يتمكن من تقديم إضافة في المواسم القادمة.

وفي سياق متصل، نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزا عريضاً على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة العربية.

وافتتح فريق الزمالك أهداف المباراة عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 27 من زمن المباراة، ثم أضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني عزز سيد عبدالله نينا التقدم بتسجيله هدفين بالدقائق 56،64 من زمن المباراة، وينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية نظيفة دون رد.