رئيس التحرير
علاء الجمل

حاول يقتلها أمام أولادها..القصة الكاملة لطعن سيدة على يد طليقها داخل نادي رياضي بالغربية

مصر الآن

 


قرر يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية تشكيل لجنة تقصي حقائق، برئاسة عادل عبدالحليم مدير إدارة شباب زفتى، للوقوف علي أسباب وظروف وملابسات واقعة طعن سيدة على يد طليقها بسكين داخل نادي زفتى الرياضي أمام ابنه وابنته.

وكان نادي زفتى الرياضي قد شهد مساء أمس واقعة تعدي زوج على طليقته وابنه وابنته بسكين، وحاول الاعتداء عليهم، وذلك بعد محاولة الزوج من اختراق سور النادي من خلال معدية السنطيل، وقد تمت السيطرة عليه من أمن النادي، والاتصال بالشرطة وتسليمه إلى قسم شرطة زفتى، وجرى عمل محضر بالواقعة وذلك بحضور مدير النادي.


وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم زفتى، وتبين إصابة السيدة، وتم نقلها إلى مستشفى زفتى العام، ولخطورة حالتها الصحية تم تحويلها إلى مستشفى طنطا بناء علي تقرير المستشفي.


وتبين من سؤال شهود العيان أن شابا أقدم علي طعن طليقته بسلاح أبيض "سكين" لوجود خلافات أسرية سابقة بينهما، وذلك خلال تواجدها بنادي زفتى الرياضي في محافظة الغربية، وعلي الفور تم نقلها إلى مستشفي زفتى العام.


تعود تفاصيل الواقعة إلي تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، بلاغا من أعضاء الجمعية العمومية بنادي زفتى الرياضي، بوقوع مشاجرة بين شاب يدعي "احمد م م ع "وطليقته "شيماء م ق" 29 سنة مقيمة بمدينة زفتى، حيث أقدم الشاب على طعن طليقته بسلاح أبيض "سكين"، مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرقبة أمام جميع المتواجدين وحاول الهرب.


 

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.