رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد هنيدي: هوزع بطيخ في عرض مرعى البريمو.. وقدمت أعمال دون المستوى

محمد هنيدي من مرعي
محمد هنيدي من مرعي البريمو

تحدث الفنان محمد هنيدي عن انتمائه لحي إمبابة، موضحاً أنه من شدة حبه لها سيقدم عمل فني عن هذا الحي.

تصريحات محمد هنيدي 

وقال هنيدي خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش:" هكتب فيلم عن إمبابة وهصوره هناك لأنها المنطقة دي مش مجرد مكان اتربيت فيه أنا ابن كل بيت هناك وهي بلدي ومنطقتي وخدت منها كل حاجة".

وأضاف: اللي بقدمه في أعمالي شفته في الحقيقة واتربيت عليه، وخرجت بره إمبابة بعد البخيل وأنا لأن والدي لقى العيال بتجري ورايا في الشارع، بيقولوا الواد عطا اهو لأنه وقتها عمل حالة جميلة.

محمد هنيدي هيوزع بطيخ

أعلن هنيدي عن نيته في توزيع بطيخ في العرض الخاص لـ أحدث أعماله “مرعي البريمو”، مشيرًا إلى أنه سعيد بالتعاون مع المخرج سعيد حامد.

وقال محمد هنيدي خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش: "تجربة جميلة وجديدة وإن شاء الله تعجب الناس، أحلى ما فيها عودة سعيد حامد، فنحن عاملين شغل جامد جدًا، وفي العرض الخاص للعمل هوزع بطيخ".

فيلم مرعي البريمو 

وتابع: "العمل مستوحى من قصة حقيقية، فكان هناك شخص اسمه أحمد البريمو، أحمد مرعي، صديقنا في المنطقة يبيع البطيخ، وكان رائعًا في مجاله، لذلك فكرنا أن نصنع فيلمًا عنه، لأن هذا الأمر يستحق أن يشاهده الناس".

وتحدث هنيدي جمهوره حول أعماله التي قدمها ولم تكن على المستوى المطلوب، قائلا:" الموضوع بصراحة خطر لما أنت كفنان تقدم عمل مش هقول دون المستوى ولكن فيه وجهة نظر مش حلوة وأنت تشوفها حلوة والناس وتقاوح، وأنا أحيانًا بقدم بعض التجارب البسيطة، والناس كانت عاوزة تشوفها أحلى وأنا أولهم، مش بطلع بقول أنا آسف ولكن بختفي وأرضيهم في التجربة اللي بعدها، وكان هناك تجارب ما كنتش طموحي ولا طموح الناس ولازم أكون صريح مع نفسي قبل الناس وما شفش حاجة 70 في المية وأقول دي 100 في المية لا أعوذ بالله".

وقال الفنان محمد هنيدي عن فيلم مرعي البريمو: "أحلى ما فيه عودة سعيد حامد والتعاون معه مجددًا بعد سنين، وهو عامل شغل جميل إلى جانب باقي طاقم الكوكبة اللي في الفيلم والفيلم سيحوي نسبة كوميديا ترضي الجمهور".