رئيس التحرير
علاء الجمل

طارق الشناوي مهاجماً مصطفى كامل: اتمني أن يتوقف عن المزايدة الاخلاقية.. وقشطة يابا

طارق الشناوي
طارق الشناوي

شن الناقد الفنى طارق الشناوي، هجوما حادا على نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، بعد حدث إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى فيسبوك.

تصريحات طارق الشناوي

وكتب طارق الشناوي: «اتمني أن يتوقف نقيب الموسيقيين عن استغلال الموقف الأخير بتاجيل حفل ترافيس، سكوت لصالحه، وعليه أن يتوقف على المزايدة الاخلاقية».

وأضاف: «تأجل الحفل لاسباب لوجيستية ولكنه مؤكد سيقام تأجيل الحفل بعد بمثابة ضربة غادرة للسياحة والفن والترفيه والثقافة فلماذا يقيم نقيبنا الهمام الافراح ويعلق الزينات».

وتابع: «ليس من حق احد أن يلعب دور المحتسب راعي الاخلاق والفضيلة والقيم الرفيعة ( وقشطة يا با)».

تعليق مصطفى كامل بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت


وكان قد علق نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل على إلغاء حفل مطرب الراب العالمي ترافيس سكوت في الأهرامات،
وكتب عبر فيسبوك: "الحمدلله رب العالمين (انتصار الحق والحفاظ على القيم والعادات والتقاليد)".

وأضاف: "لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية ما دامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

وتابع:"قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره علي عاداتنا وتقاليدنا. استمعت وشاهدت كل الڤيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي. وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة رميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف. والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب".

واختتم مصطفى كامل منشوره قائلا: "أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء علي مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها..تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والإحترام".