رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى كامل عن إلغاء حفل ترافس سكوت: الحمد لله انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد

مصطفى كامل وترافيس
مصطفى كامل وترافيس سكوت

حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على التعليق بشأن إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر إقامته غدا 28 يوليو الجاري في الأهرامات.

تصريحات مصطفى كامل 

وعلق مصطفى كامل، من خلال منشورًا له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك، جاء فيه: "الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".


وأضاف مصطفى كامل: "قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب".

إلغاء حفل ترافيس سكوت 


وتابع مصطفى كامل: "أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام".


وكان قد أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا، كشف خلاله سحب ترخيص حفل ترافيس سكوت، بعدما لمس ذعر الجمهور من إقامة الحفل في مصر، لحين الحصول على موافقات أمنية تسمح لإقامة حفل آمن.