رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد سعد عن حفله في العلمين: مش هقدم حاجة واللي مش عايز يجي براحته

مصر الآن

 


مازح الفنان أحمد سعد جمهوره، بالترويج لـ حفله في مدينة العلمين، المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 27 يوليو الجاري، ويأتي الحفل ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى.

ونشر أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو يروج من خلاله لـ حفله بمدينة العلمين الجديد، والمقرر إقامته يوم الخميس 27 يوليو الجاري، إذ كتب: يوم الخميس اللي جي في مهرجان العلمين.

وقال أحمد سعد خلال الفيديو: مش هقدم حاجة، ولا في مفاجآت، أنا هغني الأغاني بتاعتي، واللي مش عايز يجي براحته، يوم الخميس في العلمين مستنينكم.

ينظم مهرجان العلمين الدولي في دورته الأولى، والمقامة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس، حفلًا غنائيًا للمطرب أحمد سعد، ومن المقرر إقامة الحفل بمدينة العلمين الجديدة يوم الخميس المقبل 27 يوليو الجاري.

أحمد سعد بعد نجاح حفله بتونس: كسبت النهائي

من جانبه، أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته البالغة بنجاح حفله في الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي، والذي أقيم دولة تونس، وذلك بعد أزمته الأخيرة بعد حفله الأول هناك مؤخرًا على مسرح بنزرت خلال فعاليات المهرجان الدولي للتخييم.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو من حفله في مهرجان قرطاج الدولي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: أحمد سعد كسب النهائي.. دي كانت الجملة المفضلة ليا على السوشيال ميديا في تونس.. وده حصل بفضل الله وحب الجمهور التونسي الحبيب.. شكرًا إدارة مهرجان قرطاج وكل من ساهم في التنظيم العظيم.