رئيس التحرير
علاء الجمل

شاب يسقط في بيارة صرف بالفيوم أثناء زفاف شقيقته

سقوط شاب في الصرب
سقوط شاب في الصرب الصحي

سقط شاب في بيارة صرف صحي وسط الشارع، كان يخرج منها أسياخ حديد، غرست في صدر الشاب.

وكان الشاب إسلام عطية في طريقه للاحتفال بزفاف شقيقته الصغري، وهو يركب دراجة بخارية، عندما فوجئ ببيارة للصرف الصحي، لم يوضع عليها أي علامات تحذيرية، خاصة أن منطقة منشأة البكري جنوب مدينة الفيوم (محل الواقعة) غير مضاءة جيدًا.

يأتي ذلك في ظل خطة تخفيف الأحمال التي تؤدي إلي ظلام دامس في المناطق الشعبية، كما أن شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي تركت هذه البيارة يخرج منها أسياخ حديد منذ أكثر من 6 أشهر دون وضع أي علامات تشير إلي وجود منطقة خطرة، أو إشارات تحذر المارة تضاء ليلا.

وبفعل المفاجأة سقط الشاب في البيارة، ما أدي إلي دخول الأسياخ في صدر الشاب، فلقي مصرعه في الحال، وتحول حفل الزفاف إلي مأتم، وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام.

بلاغ لمدير أمن الفيوم


وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا من مستشفي الفيوم العام يفيد بوصول الشاب إسلام عطية، جثة هامدة، إثر سقوطه في بيارة الصرف الصحي، بحي منشأة البكري جنوب مدينة الفيوم، وتم إخطار قسم ثان الفيوم والتوجه إلي موقع البلاغ.


قرار النيابة العامة


وقد أثبتت التحريات أن سبب الوفاة دخول أسياخ حديدية لبيارة صرف صحي في صدر المجني عليه، بعد أن سقط بدراجته البخارية أثناء زفاف شقيقته في البيارة التي لم يكن حولها أي إشارات تحذيرية.

وتحرر محضر بالواقعة وتم العرض علي النيابة المختصة التي صرحت بدفن الجثة، بعد مناظرة الطب الشرعي وإعداد تقرير تفصيلي بأسباب وساعة الوفاة، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.