رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد القضايا والمحاكم.. وفاة المنتج فطين سعيد طليق المطربة بوسي

فطين سعيد وبوسي ونجلهما
فطين سعيد وبوسي ونجلهما

رحل المنتج فطين سعيد طليق المطربة بوسي، عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد خلافات وصلت إلى المحاكم والقضايا.

وفاة المنتج فطين سعيد 

ونشرت الراقصة صافيناز، خبر وفاة المنتج فطين سعيد حيث يعد هو مدير أعمالها، وشاركت صورة لهما، وعلقت قائلة: «ربنا يرحمه.. أجدع شخص شوفته في حياتي».

المنتج فطين سعيد وصافيناز


وكذلك حرص المطرب حمزة الصغير، على نعي صديقه الراحل فطين سعيد، حيث كتب خلال منشور له: «لاحول ولاقوة الا بالله .. الله يرحمك يا فطين. ويغفرلك .. ارجو الدعاء له وقراءة الفاتحه .. خبر صادم بصراحه».

المنتج فطين سعيد وبوسي

خلافات بوسي وطليقها 


وكان قد اشتعل الخلاف بين بوسي وطليقها الراحل فطين منذ 4 سنوات، حيث نشرت صفحة عرب وود عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "انستجرام" فيديو لـ طليق الفنانة بوسي.

فطين سعيد وبوسي ونجلهما
فطين سعيد وبوسي

 

وعلقت صفحة عرب وود على الفيديو قائلة: "طليق بوسى يكشف سبب بداية الخلاف معها".

وقال طليق الفنانة بوسي في تصريحات للبرنامج: "أول الاختلافات التي كانت بيني وبين بوسي كانت أثناء تصوير فيلم "عمر وسلوي" ده فيلم قصة حب من المفترض أنها ما بينها وبين كريم محمود عبد العزيز".

وأضاف طليق بوسي: "طبعًا كريم محمود عبد العزيز كان بيشوف شغله وبيحاول ميخلهاش تتكسف من الكاميرا هي بقي بدأت تتوهم حاجات تانية".

فطين سعيد وبوسي

كذبت بوسي، تصريحات طليقها قائلة: “طليقي بيقول صرفت عليها، جيبوا صوري زمان وشوفوا منظري، ده مش منظر واحدة مصروف عليها الأرقام اللي بيقولها.. أنا كنت ست وراجل البيت وصرفت وعملت كل حاجة، حتى الأغاني من فلوسي، لكن كان كاتب التنازلات باسمه ويقول من إنتاجي”.

قالت بوسى عن سبب تصريحات طليقها: “هو كان مدير أعمال زوجته الأولى أم بنته، وكانت ست شغّالة في المجال واعتزلت ولبست نقاب، وكان مدير أعمالي قبل ما نتجوز.. وإتجوزنا في أول شغلنا مع بعض، وكمدير أعمالي كان المفروض ياخد نسبة، لكن كان بياخد الفلوس اللي المفروض أنا آخدها ويدّيني النسبة”.