رئيس التحرير
علاء الجمل

غلق كلي لـ شارع 9 بالمعادي.. تعرف التحويلات المرورية البديلة

مصر الآن

أعلنت محافظة القاهرة، غلق شارع 9 بمنطقة المعادي، بداية من تقاطعه مع شارع 81 وحتى تقاطع شارع 83 لبدء أعمال مشروع إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي.

التحويلات المرورية في المعادي

 

وقالت محافظة القاهرة، إن سبب غلق شارع 9 بالمعادي لتنفيذ مشروع إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بالشارع، على أن يتم إجراء الغلق لحين الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد للشبكة.


وأكدت محافظة القاهرة، توفير الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد قائدي المركبات للاتجاهات الجديدة، وتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال.


وأوضحت محافظة القاهرة، إنه تم عمل التحويلات المرورية اللازمة لحين انتهاء الأعمال واتي جاءت كالتالي: القادم من شارع 9 يسلك شارع 81 ثم الاتجاه يمينا شارع القنال ثم يمينا شارع 83 وصولا لشارع 9.

في سياق آخر، أعلنت محافظة الجيزة  عن إجراء غلقا كليا لطريق امتداد محور 26 يوليو أمام حركة المرور في الاتجاه القادم من ميدان جهينة ومسجد الشرطة بالخمائل اتجاه طريق إسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو تحديدًا قبل مطلع محور 26 يوليو بمسافة ما يقرب من 500 م، لوقوف المعدات والأوناش ذات الحجم الكبير المستخدمة في أعمال الإستردال، وذلك حتى صباح يوم الأربعاء الموافق 18/10/2023 على أن تكون الأعمال على مدار الـ 24 ساعة.