رئيس التحرير
علاء الجمل

مرتضى منصور: قلت لعبد الواحد السيد كله يسافر البطولة العربية علشان يعملوا عمره

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" ، أنه يتوجه بالشكر إلي جماهير الزمالك الواعية ، التي لا تتأثر بما يحدث من أجل التقليل من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

 مرتضى منصور يدعم لاعبي الزمالك قبل المشاركة بالبطولة العربية

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك، "اعتذرت أنا وأبنائي عن عدم السفر مع بعثة الفريق إلى السعودية لخوض كأس الملك سلمان للأندية، وهذا ليس هروبًا من المسؤولية، بدليل اجتماعنا مع لاعبي الفريق قبل السفر".

 

وأضاف مرتضى منصور، "بشكر الجماهير الواعية، اعتذرنا عن السفر للبطولة العربية انا وأحمد مرتضى انا عندي لعيبة رجالة وأقسم بالله عندي فريق ما حد يعرف ينافسه، رجعنا احمد أيمن منصور و محمود علاء وحمدي علاء واوباما ، وقلت لعبد الواحد السيد كله يسافر سواء مصاب أو غيره علشان يعملوا عمره ويحسوا بالجو الأسري".

 

 

 

وتابع مرتضى منصور، "لدي لاعبين رجال في الزمالك، أعلم أنهم على قدر المسؤولية، لدينا فريقًا لا يستطيع أحد منافسته بعد عودة المعارين، ورغم ذلك سنلبي طلبات (خوان كارلوس) أوسوريو في سوق الانتقالات".وتابع رئيس القلعة البيضاء المعزول من منصبه "أوصيت بأن يسافر كل لاعبي الفريق مع البعثة إلى السعودية، بمن فيهم المصابين، كي يتمكنوا من أداء العمرة".