رئيس التحرير
علاء الجمل

فتاة السيارة الفارهة.. إجراء تحليل مخدرات للمتهمة بدهس شخصين في أكتوبر

ارشيفية
ارشيفية

أمرت نيابة الجيزة بإحالة قائدة سيارة فاخرة دهست شخصين أثناء عبورهما الطريق أمام مول العرب بأكتوبر، مما تسبب في مصرعهما، إلى الطب الشرعي وأخذ عينة من دمها لإجراء تحليل مخدرات له وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.  


وكشفت التحقيقات الأولية أنه أثناء عبور المجني عليهما الطريق أمام مول العرب بمدينة 6 أكتوبر صدمتهما سيارة فاخرة، مما أسفر عن مصرعهما، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي يفيد وجود مصادمة أعلى الطريق أمام مول العرب بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل المباحث لمكان الواقعة.

وتحفظ فريق من رجال المباحث من كاميرات المراقبة لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم ضبط مالكة السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وعلى جانب آخر، لقي شاب في مقتبل العمر مصرعه وأصيب 4 آخرين، جميعهم من أسرة واحدة، اليوم الجمعة، إثر تصادم عدد من السيارات بالطريق الصحراوي الشرقي أمام نزلة نفق سنور بدائرة محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.


وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام نزلة نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي، أسفر عن مصرع شاب يبلغ من العمر 15 عامًا وإصابة 4 من أسرته بإصابات مختلفة.


وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.