رئيس التحرير
علاء الجمل

مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة في تصادم بـ بني سويف

ارشيفية
ارشيفية

لقي شاب في مقتبل العمر مصرعه وأصيب 4 آخرون، جميعهم من أسرة واحدة، اليوم الجمعة، إثر تصادم عدد من السيارات بالطريق الصحراوي الشرقي أمام نزلة نفق سنور بدائرة محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

حداث في بني سويف

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام نزلة نفق سنور بالطريق الصحراوي الشرقي، أسفر عن مصرع شاب يبلغ من العمر 15 عامًا وإصابة 4 من أسرته بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بـ3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وجرى إخلاء الجثة والمصابين ونقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وتم إيداع جثة المتوفى داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، فيما نقل المصابون إلى قسم الاستقبال والطوارئ وجار تقديم العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.


وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع فهد إسماعيل أحمد محمد 15 عامًا، يقيم بمحافظة سوهاج، تم إيداع جثته داخل ثلاجة الموتى وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن.

فيما تبين إصابة كل من: خالد إسماعيل أحمد 6 أعوام، بجرح في الرأس 10 سم، عزيزة إسماعيل أحمد 12 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، غالية إسماعيل أحمد 9 أعوام، بكدمات وسحجات، هبة سعيد أحمد 38 عامًا، بجروح وسحجات، جميعهم من أسرة واحدة مقيمين بمحافظة سوهاج.