رئيس التحرير
علاء الجمل

الديوان الأميري القطري ينعى أحد أفراد الأسرة الحاكمة

مصر الآن

نعى الديوان الأميري القطري الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، الذي توفي صباح اليوم الجمعة، ومن المفترض أن يتم دفنه غدًا السبت بعد الصلاة عليه.

الديوان الأميري القطري ينعي أحد أفراد الأسرة الحاكمة

 

وحسب ما نشرته وكالة الأنباء القطرية، سيصلى على جثمان الفقيد غدًا السبت بعد صلاة المغرب الموافق 22 يوليو 2023 في جامع الإمام محمد بن عبد الوهاب، ثم يواري جثمانه الثرى في مقبرة الريان القديم.

وقال الديوان الأميري بدولة قطر في تغريدة على موقع تويتر: ينعى الديوان الأميري سعادة الشيخ محمد بن حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة، وسيصلى على جثمان الفقيد غدًا السبت بعد صلاة المغرب في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب.

وعلى صعيد مختلف، ترأس السفير علاء موسى مساعد وزير الخارجية للشئون العربية، والدكتور محمد بن عبد العزيز الخليفي وزير الدولة بوزارة الخارجية القطرية، الاجتماع الثاني للجنة التشاور السياسي بين وزارتي الخارجية المصرية والقطرية، والذي عقد بالدوحة بحضور السفير عمرو الشربيني سفير مصر لدى قطر.

وجاء الاجتماع في إطار حرص البلدين على التشاور والتنسيق المشترك بينهما، حيث شهد حوارًا مستفيضًا حول عدد من الملفات الدولية والإقليمية، وعلى رأسها الأزمة السودانية والتنسيق المصري القطري إزائها والذي تجلى في المبادرة الإنسانية لتخفيف المعاناة عن الشعب السوداني.