رئيس التحرير
علاء الجمل

هل رفض مصطفى فتحي عرض الأهلي؟.. شوبير يكشف التفاصيل

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة رفض مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون السعودي والمعار لصفوف بيراميدز، الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مفاوضات الأهلي ومصطفى فتحي

 

وقال شوبير خلال تصريحات تلفزيونية: الأهلي لم يكن طرفًا في قصة مصطفى فتحي، لأن اللاعب كان في نادي بيراميدز، والموضوع كان منتهي باستمراره داخل الفريق.

وأضاف: الزمالك باع مصطفى فتحي لنادي التعاون مقابل 400 ألف دولار، وبعدها بيراميدز ضمه على سبيل الإعارة، ووضع بند تفعيل الشراء مقابل مليون دولار.

واختتم حديثه قائلاً: بيراميدز حاول تقليل مبلغ المليون دولار مع التعاون، ولكن الأخير رفض، ليقوم السماوي بدفع المبلغ رسميًا، ليضم اللاعب بشكل نهائي.

وفي سياق متصل، يستعد  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز في المباراة التي يستضيفها استاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري موسم 2022-2023 للمرة الثالثة والأربعين في التاريخ، حيث تسلم درع الدوري عقب مواجهة حرس الحدود أمس الأربعاء.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري
 

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري، عبر قناة أون تايم سبورتس.