رئيس التحرير
علاء الجمل

"والله ابدا".. عمرو دياب يغني لأول مرة أبياتا شعرية

مصر الآن

 


فاجأ الفنان عمرو دياب، بطرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان والله أبدًا، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتطبيق أنغامي للموسيقى.

تُعد أغنية والله أبدًا، هي تجربة موسيقية وغنائية جريئة يخوضها عمرو دياب في أحدث أغنياته، حيث يغني أبياتا من الشعر العربي لأول مرة في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

أغنية والله أبدا، من كلمات ولحن عزيز الشافعي بالإضافة الى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

كلمات أغنية والله أبدًَا

جاءت كلمات أغنية والله أبدًا كما يلي: والله ما طلبت أهوائنا بدلًا منكم،  ولا انصرفت عنكم أمانينا، أَضحى التَنائي بَديلًا مِن تَدانينا وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا.

أعمال عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب، طرح مؤخرًا أغنية يا ليل، عبر أنغامي حصريًا، وجمعته لأول مرة مع نجله عبد الله، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي، وميكساح وديجيتال ماستر أمير محروس.

جاءت كلمات أغنية ياليل، كالتالي: نور يا ليل الأسرار، يا للي عشقناك وإحنا صغار، إحنا بنصفح وأنت بتجرح، زي ما قالوا عليك دوار، فتح يا شجرة الأحلام، قد ما بدور الأيام، فتح وأطرح نفسنا تفرح، ده المشوار جنة على نار، روق يا بحر العشاق، بتسافر فيك الأشواق، روق وأوعد إنك تسعد قلبين ضاعوا مع التيار.