رئيس التحرير
علاء الجمل

شيخ لبناني يحرض على عمرو دياب ويطالب بإلغاء حفله ببيروت

 الشيخ اللبناني
الشيخ اللبناني

أثار هجوم من أحد رجال الدين بلبنان الجدل على حفل عمرو دياب، المقرر إقامته بالعاصمة بيروت 12 أغسطس القادم بعد غياب دام ل 12 عام.

هجوم على حفل عمرو دياب بلبنان

وجاء هجوم أحد المشايخ بلبنان على حفل الهضبة عمرو دياب، الذي بلغت سعر تذكرة الصف الأول ل 10 آلاف دولار والصف الثاني 6 آلاف دولار، نظرًا لحالة الفقر الطاحنة الضاربة بلبنان وتناول المواطنين الطعام من صناديق القمامة إلا أن تم نفاذ جميع تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في أول 4 ساعات تم لتح الحجز فيها لحضور المواطنين الحفل، على حد وصفة في الفيديو الذي تداول له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من جانبة نفي فريد بوسعيد نقيب المهن الموسيقية بلبنان، خبر إلغاء حفل عمرو دياب ببيروت، مهاجمًا لأحد المشايخ الذي أشار بانتشار الفقر بلبنان، مؤكدًا بأن في محالات السوبر ماركت وفي كل الأماكن التجارية بلبنان بدأ التعامل بالدولار من جديد مع توافر العملة الدولارية بكافة الأماكن بلبنان وبدأت الأمور تسير بشكل طبيعي بالبلد.

وأكد فريد بوسعيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية Mbc مصر، أن حفل عمرو دياب يعتبر الحفل الأول له بعد غياب 12 عام عن لبنان، مشيرًا لنفاذ جميع مقاعد الحفل وتم دفع ثمن التذاكر كاش وليس بكروت ائتمانية، وقال ان اللبنانين ينتظرون حفل عمرو دياب بحفاوه