رئيس التحرير
علاء الجمل

مريضة نفسيا وكانت بتكره جورج.. ساندرين الراسي ترد على اتهامات شقيقتها نادين

ساندرين الراسي
ساندرين الراسي

خرجت الفنانة اللبنانية ساندرين، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، عن صمتها لترد على اتهامها بتعنيف والدتها المبرح وتحطيم سيارتها بعدما أكدت شقيقتها نادين ذلك.

رد ساندرين على اتهامات شقيقتها نادين 

وأعربت ساندرين عن غضبها في تصريحات صحفية لبنانية، نافية تلك الأقاويل مشيرة إلى أنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة الأمر بسبب التشهير باسمها واتهامها مع شقيقها بالقيام بأمور لا علم لهما بها.

تصريحات ساندرين الراسي

وأضافت: "أختى نادين الراسي غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل، وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانا أحمر ورقصت في أماكن السهر".

وتابعت ساندرين: "ما تقوم به نادين هو مرض نفسي ومجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجمهور على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته وكانت عاملة بلوك لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها".

تسجيل صوتي لـ نادين الراسي

بدأت القصة عندما ظهر تسجيل صوتي مسرب لنادين، يفيد بتعرض والديها للضرب المبرح على يد ابنيهما ساندرين وسباستيان.

حيث سربت جويل حاتم طليقة المطرب الراحل جورج الراسي، شقيق نادين، صوتا مسجلًا لنادين الراسي قالت فيه إن والديها تعرضا للضرب من شقيقيها، خلال محادثة نادين لـ جويل لتطمئن على ابن شقيقها الذي خضع لعملية جراحية ولتفسر السبب الذي منع كلا من والديها من الوجود معها في المستشفى للاطمئنان على حفيدهما.

ساندرين الراسي

وأكدت ساندرين الراسي أنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة الموضوع، خاصة أنه جرى التشهير باسمها واتهامها مع شقيقها بالقيام بأمور لا علم لهما بها.

كما أضافت ساندرين: "حاولت نادين حماية نفسها والانتقام من أهلي وهذا ما دفعها الى دعوتهم على الغداء وتوثيق تلك اللحظات لتسليط الضوء على طريقة اهتمامها بهما على الرغم من أنها تركتهما حوالى 8 أشهر من دون السؤال عنهما، فيما ألصقت تهمة الاعتداء على سيارتيهما بشقيقي سباستيان".