رئيس التحرير
علاء الجمل

قامت بعمليات تجميل.. نادين الراسي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

نادين الراسي
نادين الراسي

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، عن محاولاتها للخروج من الأزمة النفسية التي عاشتها بعد وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي خلال العام الماضي، مؤكدة أنها قامت ببعض الأمور التجميلية لإعادة مظهرها الجذاب.

تصريحات نادين الراسي:

 

وقالت نادين الراسي: "قطعت مرحلة صعبة ونحفت، ونفسيًا ما كنت مرتاحة، واللي صار معي مش سهل بالمرة، ولكن اللي بيبدأ يشتغل على نفسه أنه بيكون أفضل بيصير أفضل، مع شوية رتوشات وانتباه بينعكس على مظهري، ولأني كنت ما استرجي ألعب بوشي، عملت شوية رتوشات بتلبق لي وما بتغير شكلي الأساسي، بس أكيد اللي مريت فيه، كنت بحاجة ضرورية لهذه الأمور، لأن وشي كان نحفان فعملت خيطان وشفايفي ومنخاري".


وأكدت نادين الراسي أنها لم تعيش قصة حب الفترة الحالية بعد انفصالها عن خطيبها، مضيفة: "لا فكريًا ولا نفسيًا بقدر فوت بعلاقة ولو دخلت علاقة، بكون معه وبيكون معي بكل أوقاتي، ويمكن لأني مريت بتجارب أزعجتني بحمي حالي ومش بدي أكررها".

مواصفات فتى أحلام نادين الراسي:


وكشفت نادين الراسي عن مواصفات فتى أحلامها قائلة:" بدي شاب حليوة ويكون كتير حلو، والناس تطلع فيه مثل ما بيطلعوا فيا، وبكده بخفف له عقده، وبعالج مرحلة بيمروا بيها الشباب اللي بيكونوا معي وبيعيشوا معارك نفسية بسبب جمالي".