رئيس التحرير
علاء الجمل

انتقمت من حبيبها.. تأجيل محاكمة سيدة ورجل قتلا "عراقي الجنسية" لجلسة 20 أغسطس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة سيدة ورجل متهمين بقتل عراقي الجنسية مع سبق الاصرار والترصد، وذلك لجلسة 20 أغسطس المقبل.

مقتل عراقي الجنسية

 

حيث كانت قد قررت المحكمة في جلسة سابقه تغريم الطبيب الشرعي لتعذره حضور الجلسة، كما حضر المتهمون جلسة المحاكمة وتمسك دفاع المتهمة المحامي بالنقض محمد النحاس بالمرافعة وتم تأجيل الجلسة.

وكشف أمر إحالة المتهمين وهم كلا من "فاطمة .ع" و" فاروق .ت" الى محكمة الجنايات اتهامهم بارتكاب جريمة قتل عمد مع سبق الاصرار والترصد بأن استدرجا عراقى الجنسية بعيدا عن أعين الناس من القاهرة إلى القليوبية لقتله بسبب وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه والمتهمة الأولى.

كانت النيابة العامة أسندت للمتهمين قتل المجني عليه "عباس.م" “عراقي الجنسية”عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه لخلافات عاطفية بينهم وأعدا لهذا الغرض سلاحا أبيض واستدرجاه بعيدا عن أعين المارة وما أن ظفرا به حتي انهالا عليه طعنا بالسكين قاصدين ازهاق روحه فأحدثا به الإصابات المبينة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته علي النحو المبين بالتحقيقات.

وارتبطت تلك الجناية بجنحة هي أنه بذات المكان والزمان سرقا الهاتف المحمول المملوك للمجني عليه ، كما أحرزا بدون مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو المهنية سلاحا أبيض سكين.