رئيس التحرير
علاء الجمل

مش هتغير عشان حد.. تامر حسني ينشر لأول مرة جزء من أحدث أغانيه

مصر الآن

فاجأ الفنان تامر حسني، متابعيه بنشر جزء من أغنيته الجديد “مش هتغير عشان حد"، وذلك خلال غنائه لها لأول مرة في حفل الفنان اللبناني الكبير جو أشقر.

أغنية تامر حسني الجديدة

 

وعلق تامر حسني على الفيديو  الذي نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام، كاتبا: جزء من أغنيتي الجديدة مش هتغير عشان حد، أول مرة أغني جزء منها في حفل صديقي الفنان اللبناني الكبير چو أشقر وحسيت إن الناس حافظاها أو حفظوها بسرعة جدا مش عارف إزاي.

وأضاف: بس دي علامات حلوة للأغنية أعتقد كمان كلام الأغنية هيبقى مبدأ حياة عند ناس كتير الفترة الجاية ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا أقويا.


أحدث أعمال تامر حسني

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ تامر حسني حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم تاج، وينافس الفيلم مع مجموعة من الأفلام الأخرى وهي فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز وفيلم إكس لانس لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد وفيلم البعبع لـ أمير كرارة وياسمين صبري.

قصة فيلم تاج

يُشار إلى أن فيلم تاج تدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بأزمات كثيرة، ومع امتلاكهما قدرات خارقة، يقعان في العديد من المشكلات في إطار كوميدي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.