رئيس التحرير
علاء الجمل

العثور على رضيعة داخل قطار بالشرقية.. أمها سابتها بالحبل السُري

العثور علي رضيعة
العثور علي رضيعة

 

عثر أحد المواطنين من ركاب قطار في محطة قطارات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، على رضيعة حديثة الولادة؛ وذلك داخل إحدى عربات القطار في محطة قطارات الزقازيق في نطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق في محافظة الشرقية.


المعلومات الأولية أفادت بأن الطفلة عُثر عليها بعد ساعات من ولادتها؛ إذ كانت لا تزال موصولة بالحبل السُري دون انقطاعه عنها، فيما عثر عليها أحد المواطنين ملفوفة في قطعة قماش أسفل أحد الكراسي الأمامية الموجودة في العربة الربعة من عربات القطار.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مباحث السكة الحديد بورود بلاغ مفاده عثور أحد المواطنين على طفلة رضيعة حديثة الولادة أسفل الكرسي الأمامي في العربة الرابعة من عربات القطار في محطة قطارات الزقازيق في دائرة ونطاق قسم شرطة أول الزقازيق.


بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الطفلة المعثور عليها وُلدت قبل ساعات ولا تزل بالحبل السري، حيث كانت الصغيرة ملفوفة بكوفرتة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2594 إداري قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2023، وبالعرض على جهات التحقيق قررت نقل الطفلة إلى حضانة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، لفحصها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.